burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رغم مفاوضات الاتحاد.. "كينو" يريد العودة للبرازيل في يناير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-شووت: ذكرت تقارير صحفية برازيلية، أن المهاجم كينو دا سيلفا لاعب فريق بيراميدز المصرى، والذى يعتبر من الصفقات المطلوبة لدى نادى الاتحاد، بات قريبًا من العودة لصفوف أحد أندية البرازيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
صحيفة "1News" البرازيلية كشفت أن كينو يريد العودة للبرازيل بعد قرار المستشار تركى آل الشيخ مالك نادى بيراميدز بسحب استثماراته من مصر.
وأوضحت، أن كينو ورودريغنيو لديهم رغبة فى مغادرة بيراميدز، بعد قرار رئيس هيئة الرياضة السعودية، والذى يريد سحب جميع الاستثمارات الخاصة بنادى بيراميدز، الأمر الذى يعنى رحيل اللاعبان.
المستشار تركى آل الشيخ سبق وصرح بأن كينو قد ينتقل لصفوف نادى الاتحاد فى شهر يناير المقبل، وحدث اتفاق بين الناديين على هذا الأمر.
الصحيفة البرازيلية كشفت أن كينو انتقل لبيراميدز مقابل عشرة ملايين يورو، وبات مطلوبا من جانب أندية خليجية، وكذلك أندية فلامنجو وكروزيرو فى البرازيل لكن اللاعب يرغب فى العودة لنادى بالميراس بطل الدورى البرازيلى.
وأكدت أن بالميراس يريد التعاقد مع كينو، فى ظل احتمالية رحيل اللاعب دودو الذى بات قريبًا من الانتقال للدورى الصينى.
وأوضحت أن مانو مينيزيس مدرب نادي كروزيرو وضع كينو ضمن أولوياته لتدعيم صفوفه فى مطلع يناير القادم، ولكن اللاعب حتى الآن يُمنى نفسه من الانتقال لنادى بالميراس.

arrow up